العودة   ضَـيُ الْإِمْــارَاتِـ > ▐ بوابة ضي الإمارات ].. > | Diuae | قرآرآت إداريـَة . . !

روابط ضي
مركز تحميل ضيانا
عدد الضغطات : 836ضي الإمارات Mart
عدد الضغطات : 850اختصار روابط ضي
عدد الضغطات : 1,063بلاك بيري ضيانا
عدد الضغطات : 1,059
سلسلة مطبخ ضي الإمارات
عدد الضغطات : 1,314
≈ سوالف ضي آلآمـآرآت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012, 11:22 PM   #11
سمفونية ألم
« || مشرفة ضي المنقولات العامة ツ
 
الصورة الرمزية سمفونية ألم

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

شي راااائع ومميز ,,

وحلو ان هالمنتدى يتميز بوااايد أشياااء,
فعلا بيسهل واايد ع المتسوقيين ,, لان التسويق الاكتروني اسهل بواايد, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






صحيح أنشِغُلنآ بـ آلدنيآ , .

لگن ..!

......... مآتغيرنآ

دوٍس آلوٍقت لو فگر عً ـلىً گيفـ? يمشينآ


و نـ عً ـيش آلعـمر , .
و نقدر عيون آللي //
........... يقدرنآ


و نعرف إن آلزمن مهمآ يبآعدنآ
يجي يوم


يقربنآ ..!*[/COLOR]
  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 11:31 PM   #12
naf7at al3o0od
« || مشرفة ضي مرحبا الساع ツ
 
الصورة الرمزية naf7at al3o0od

مَكَانِي »  مجــــهول
هِوَايَتِي »  الرمـــايــة و التصوير
الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop 8
naf7at al3o0od غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

فكرة جنااااان
ما شاااء الله علييج يا ضي .. الله يحفظج

مبرووك علييكم الافتتاح

الله يعطيكم العافيه


  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 12:12 AM   #13
miss pink

 .. ضي متـلألأ ..

 
الصورة الرمزية miss pink

مَكَانِي »  " الع‘ـيــٍن دـآر الـزيـٍن "
هِوَايَتِي »  امم النذآآآلة ... الــ dance الــ music امم انسآآنة آجتمآآعية ..(=
الكاميرا : CANON برنامجي : Adobe Photoshop CS5
miss pink غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

.‘



فكَرةْ جَميييلةَ جميييلَة جميييلَة آجممممممممملَ شيْ ..
حسيتهآ فكَرةَ إبتكآريَة .. وبيستفيدونْ منهآ التجـآ‘رَ والليَ حآبَ يفتتحَ مشروعَ ..
موفقينَ آجمعينَ آن شاء الله .. ومآ قصرتيْ مديرتنـآ‘ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عينيْ عليجَ بآردةَ .. ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بالتوفيقَ ..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,‘


آستغفِرُ الله . .
"عُدنـــا " (:

اللهمَ آكتبلي النجَاح والتفوق "نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


. .. . .. الحمـــدلله حتىْ يبــلغَ الحمـــَد منتـــهـآه !!،‘*
  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 04:52 PM   #14
بطبعي دلووعه

 .. ضي مشع ..

 
الصورة الرمزية بطبعي دلووعه

مَكَانِي »  درا الظبي
هِوَايَتِي »  [c=1]جـيت ۋٍش جـآبك[c=4] ζبيبـﮯ [/c]ﻤـن بـξـد طول آڷمـغيبـ&#6443
الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop CS5
بطبعي دلووعه غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

مبرَؤؤكِ عليَكمّ تجآرنـٌـآ آ آ آلله يؤفقكمُ ف تجـآ آ آ رتُكموصراح حلووه الفكرر وايد


  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 01:52 AM   #15
الجامح

 .. ضي مشرق ..

 
الصورة الرمزية الجامح

مَكَانِي »  الامارات - بوظبي
هِوَايَتِي »  القراءة و الرحلات
الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop CS5
الجامح غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

جميل صفحة مميزة و يت في وقتها

بتاريخ 2/2/2012 بحمد الله افتتحت مشروعي الاول

اتبعي للاكسوارات والحقائب و الاحذية النسائية

وان شاء الله بنعلن عندكم قريب

ومستعد اتعامل و اتعاون ويا اي تاجر او
تاجرة ترغب بتسويق بضاعتها اوتبيع بالجمله

تمنياتي بالتوفيق للجميع

وعلى راي المثل يابخت من نفع و استنفع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة*


Twitter : @FmAccessories*اتبعني للاكسسوارات
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 12:32 PM   #16
دفشآنـي

 .. ضي مشرق ..

 
الصورة الرمزية دفشآنـي

مَكَانِي »  وهل يخفي القمر اننن
هِوَايَتِي »  كرة قدم (( ماردونا الشعبية )) خخخ
الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop CS5
دفشآنـي غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعودنا على الحصري والجديد والمميز في ضي الامارات

افكار جميلهـ وعمل جبار منكم يا ادارتنا .. ربي يعطيكم الف عافيهـ

شو عليكم يالتجار شو تبين اكثر من هذا الدلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يوفقكم وعقبال مانشوف ضي الامارات ينافس جميع المواقع للمقدمهـ .. الى الامام دائمآ ونتمنا لكم كل خير ^^


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 05:35 AM   #17
أبو فهد

 .. ضي خآفت ..

 
الصورة الرمزية أبو فهد

مَكَانِي »  السعودية
هِوَايَتِي »  القراءة - السفر - التصوير
الكاميرا : CANON برنامجي : Adobe Photoshop CS5
لا اله الا الله
لا حول ولا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل...
أبو فهد غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

بالتوفيق أن شاء الله

لا اله الا الله
لا حول ولا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين أنك حميد مجيد

لا اله الا الله - لا حول ولا قوة الا بالله - سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر - أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله - أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه - اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين أنك حميد مجيد
  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 11:59 AM   #18
مريم999

 .. ضي مشرق ..

 
الصورة الرمزية مريم999

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

فكرة حلوة

وان شاء الله التجار يستفيدون منها ..

يعطيكم العافية ادارتنا ..


  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 10:04 PM   #19
نصرااووية للأبد

 .. ضي مشرق ..

 
الصورة الرمزية نصرااووية للأبد

مَكَانِي »  دبَـي دآر آلـζـــﮯ™
هِوَايَتِي »  التصوير & التصميم &كتابه الخواطر
نصرااووية للأبد غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته . .

يعطيكم العافيه على المجهود

فكره حلوه ومبروك على السوق الجديد
وبتوفيج للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي

وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـ? للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي يارب ترزقها الجنان العظيمه } نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيييم

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 04:55 PM   #20
سوبر علايه

 .. ضي خآفت ..

 
الصورة الرمزية سوبر علايه

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آلْسْلْآمَ عَلْيّڪْمَ ۈ رْحْمَـَﮧ آلْلْـَﮧ . .~{ ۈ بَرْڪْآتَـَﮧ ؛


يّسْعَدَ لْيّ صَبَآحْڪْمَ // مَسْآڪْمَ بَڪْلْ آڹۈآعَ آلْۈرْدَ ۈ
آلْجْۈرْيّ ؛نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بصـراحة حلوة الأفكااار جميله :..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمووو ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بآلتوفييج غنآآآآتي "!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحدث دبل للخطوبه GrEi3n | Diuae | حيـاتنــا . . ! 14 03-22-2009 07:44 PM


الساعة الآن 09:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن  وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
مع تحيات إدارة المنتدى