العودة   ضَـيُ الْإِمْــارَاتِـ > ▐ضي ابداعيــاتـــ ].. > | Diuae | ميـلس النقـاش . . !

روابط ضي
مركز تحميل ضيانا
عدد الضغطات : 836ضي الإمارات Mart
عدد الضغطات : 850اختصار روابط ضي
عدد الضغطات : 1,062بلاك بيري ضيانا
عدد الضغطات : 1,059
سلسلة مطبخ ضي الإمارات
عدد الضغطات : 1,313
≈ سوالف ضي آلآمـآرآت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 12:17 PM   #1
دلع العيون
:: تَجْـــــارْ ضَــيُ ::
 
الصورة الرمزية دلع العيون

مَكَانِي »  امي الامارات
هِوَايَتِي »  عمل المجسمات والرسم بالشكولاته والبتي فور
دلع العيون غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي يحق لى طلب الزواج منك..صح؟؟

يحق لى طلب الزواج منك..صح؟؟


السلام عليكم ..

تحية طيبة ..


جال على خاطرى سؤال ..


لية المراة عليها تنتظر ان يطلب يدها للزواج !!..


لية ماتطلب هى ؟؟

اية المانع !!؟؟..ان ترى فى شخص ذو دين وخلق ومحترم ان تسالة

الزواج ؟؟

لية تتوقف وتقول عادات وتقاليد؟

عادات وتقاليد من صنع بشر مثلنا ..ومن حقنا نغيرها ..

حتقول البنت ..حيحرجنى ويفكر سوء فينى ..


لية يحرجك هو عرض قبول او رفض مثل ماهو يفعل عندما يتقدم


..
اذ فكر سؤ دى مشكلتة هو مامشكلتك انت عن رجعية عقلة



انا وانت وغيرنا ..

هل نحن افضل من السيدة خديجة ؟؟؟؟


هى من طلبت الزواج من النبى الحبيب..


لماذا لانكون مثلها ..ونختار من هو ذو خلق ونطلب منة الزواج


مارايك انتى .....وانت...


ماراى هى...المراة من وجهة نظرك .....ان تتقدمى لطلب الزواج انتى ؟


وراى هو...الرجل من وجهة نظرك .... ان تطلب للزواج من مراة؟


بصرااااااحة طبعا ..

يسلمووووووو


محتارة شو تاخذين هدية او توزيعات للتخرج ماعليج الا الدخول عندي وفالج طيب

http://www.diuae.com/vb/showthread.php?t=43076
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 02:08 PM   #2
اتعبني غروره

 .. ضي خآفت ..

 
الصورة الرمزية اتعبني غروره

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

امم المسأله مسأله مبدأ لا اكثر .. وايام قبل كان الاب او الاخ يشوفون شاب صاحب اخلاق ودين ويخبرونه انه عندهم بنت بس هالشي مع الاجيال تغير

والحينه هاللي قام يستوي عندنا ف الامارات وخاصه من قبل الحريم اللي ما يتهن فرصه الزواج .. اخويه خبرني عن كذا واحد يعرفهم خذوا حريم مواطنات اكبر عنهم ويشتغلون مع انهم معرسين بس يبون ياخذون الثانيه ولكثره الديون وما عندهم بيزات قامت الحرمه اللي تشتغل تعرض ع الريال انه يتزوجها وما يصرف شي عليها " بحكم انها مب ناقصه فلوس " وبدون عرس مجرد حفله بسيطه والغرض الستر والريال حصل الحرمه الثانيه بدون ما يخسر شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ما اتقبل هالفكره لانه المجتمع ما يتقبل هالشي والزوج بنفسه ياخذ فكره ثانيه عن الزوجه اللي خذها بـ هالطريقه " اذا مب الحينه بس عقب "
وصح يقولون الواحد ما عليه من كلام الناس بس ف هالامور كون الوحده من المجتمع وبتكون زوجه وام الاحسن نمشي ع المبادىء وبالاخير كل شي نصيب...


تسلمين ع هالموضووع..

السموووحه..

^^


  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 03:03 PM   #3
الوحيدة للأبد

 .. ضي لامـع ..

 
الصورة الرمزية الوحيدة للأبد

مَكَانِي »  المريـــــــــــخ
هِوَايَتِي »  كتابــة الخواطــر والشعــر
الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop CS5
الوحيدة للأبد غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

هههههههه بصراحة ضحكت يوم قريت الموضووع

شوووفي الموضووع حلوو اناا ويااج بس مب جي عآد

الحين فهالزمن للاسف الاهل يجبرون البنت ولا الولد يتزوج

وفالنهايه العلاقة فاشلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا البنت طول حياتهاا تعيسسه وصابرة عششان عيالهاا

يا الولد تعيس وعايش حياته مع ربعه

الله يوفق الجمييع يااااا رب

ولو كل واحد مناا خذا إلي يبااه جان ما عشششنى فحزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 02:17 AM   #4
الياسي
الياسي
 
الصورة الرمزية الياسي

مَكَانِي »  بعد الأذان بشوي
هِوَايَتِي »  هواياتي لا عين رأت و لا اذن سمعت و لا خشم شمت
الياسي غير متواجد حالياً

الهداية مركز التحميل مركز الالعاب

افتراضي

أول شي الموضوع في القسم الغلط

ثاني شي المجتمع يتغير مع تغير الزمن و ها الشي ملاحظ بقوة

رائي أنا لو يت وحدة و قالت أباك كزوج لي أول شي أنصحها تسير لأقرب دكتور عيون تفصلها نظارات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثاني شي تروح لدكتور ثاني عسب يأكد على نتائج فحص الدكتول الأول مع مراجعة الحالة العقلية و بعدها تييب صورة أشعة مغناطيسية يأكد وجود مخ و بعدين بشوف الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شو تبا فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا البنات في القسم مشتكين مني يقولون مسوي حشرة و قالب الشغل كله ضحك ~> عيشو يا جو الكآبة لا أبو التعاسة إلي أنتو فيهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بجدية المجتمع عندنا ما يشجع على ها الشي

الناس عندنا يأكلون الواحد أكال و كيف تكون وحدة سارت طلبت الزواج من واحد ~>شعب فاضي الصراحة

إذا هي متأكدة من أختيارها و واثقة من أخلاق الريال و دينه و قدرته على تحمل المسؤولية و لديه قدرة مالية تساعده على تحمل تكاليف العائلة أنا أشجعها على ها الشي لإنه الصراحة فيه المواصفات المطلوبة و إذا هي قعدت و تمت ساكتة يمكن ما ايلها النصيب

و إذا هي بس تبا تتزوج اي واحد عسب تفتك و تختار أي واحد بداعي الستر و عادة ها الواحد يكون متزوج و يدور ع الثانية فأقول أصبري لين ائي إلي يستاهلج

بلأخير الموضوع كله نصيب و مب كل إلي تشتهيه تحصله ~> مثلا أنا الحين مشتهي طراق بس الوالدة راقدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للأختيار يقول المثل ليس كل ما يلمع ذهبا ~> يمكن يكون ألماس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم مشكورة على الموضوع و أتمنى تكتبي رايج الشخصي في الموضوع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجبار فتاة ع الزواج ،،،، lola | Diuae | سوالفنـا بدون زعـل . . ! 8 04-20-2007 12:54 AM


الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن  وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى
مع تحيات إدارة المنتدى